الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

فريق الكوسبلاي يكشفون لـ"الوفد" سر اختيارهم لهذا الفن

جريدة الوفد: في حفل ضخم، قدم فريق "الكوسبلاي" عروضا رائعة على خشبة مسرح "جريك كامبس"، وهو فن قائم على تجسيد شخصيات مستوحاة من ألعاب الفيديو.

 

حرصت "بوابة الوفد" على التواجد داخل الكواليس للتحدث مع فريق "الكوسبلاي" ، فقد أوضح المتسابق "هيتش" الذي قام بتجسيد شخصية "دراجون سلاير بانثيون" من لعبة ليج اوف ليجنيدز "لول"، سر اختياره للشخصية قائلا :"دراجون من الشخصيات المفضلة لديه، شعرت أنني سأكون صادقا حينا أقدمها للجمهور".

 

 كما عبر عبد الرحمن شاكر عن سبب اختياره شخصية ساندستورم إيكو  من أجل تجسيدها قائلا :"نظراً لفكاهيتها و لقدرتها على التحكم بالوقت".

 

في حين أوضح سيف إيهاب سر اختيار لشخصية "شين" قائلا :"أنا متيم بشخصين شين منذ صغري، وحينما أتيحت الفرصة

قررت تقديمها".

 

وأوضح شهاب محمد سر اختياره لشخصية جارفين، لكونها شخصية قيادية، في حينو اختارت هبة الله شخصية تاليا لتلائمها مع الحجاب.

 

 و اختار أحمد رفاعي شخصية دريفت من لعبة فورتنايت لشهرتها الواسعة بين عشاق اللعبة.

 

وجسد مصطفى علي شخصية كايسي جونز من سلسلة سلاحف النينجا، نظرا لأنها من الشخصيات المفضلة لديه، وجسد أحمد عاطف شخصية دمية تشاكي المرعبة لتعلقه بالشخصية و لإعجابه الشديد بالفيلم.

 

 و اختار حازم فؤاد شخصية الطبيب المعالج من سلسلة ألعاب أساسنز كريد نظراً لأهميتها و دورها المحوري في اللعبة، كما عبر نور حمدي عن ماركوس هولواي من لعبة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
واتش دوجز 2 لسهولة تنفيذ تفاصيل الشخصية.

 

أما سلسلة باتمان، فقد قام نادر زكريا بتجسيد باتمان ، و عمر شامل فضل شخصية ديثستروك عدو باتمان،و اختاروهم لهيبة شخصياتهم .

 

و اختار إسلام حمدي شخصية القط الفارس من سلسلة أبطال الديجيتال لشكله و كاريزمته، بينما اختارت سارة سامبا شخصية تايدوس من سلسلة ألعاب فاينال فانتاسي لشعورها بقرب الشخصية منها.

و أعرب أحمد بسيوني عن سبب اختياره لشخصية السنفور الموسيقار من سلسلة السنافر الكرتونية، لارتباطه بها منذ الصغر.

 

وجسد مينا ناروتو شخصية داني الشبح ، وهي الشخصية التي جسدها مرات عديدة. موضحا أنه يعشق الكوسبلاي من صغره لأنها تجعله يخرج من عالم الواقع ليعيش في دنيا الخيال.

 

أما محمود هيرو فله باع طويل في عروض الكوسبلاي، فقدجسد أربع شخصيات منهم بلاك كات، و نينجا ريبر، و لكن تبقى شخصية ريو من لعبة ستريت فايتر هي الأهم بالنسبة له على حد تعبيره.

 

 

 

 

هذا المحتوي ( فريق الكوسبلاي يكشفون لـ"الوفد" سر اختيارهم لهذا الفن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا