ثقافة وفن / الوفد

أشرف زكي : النقابة لم تقف في حق الشباب الموهوبين

جريدة الوفد: قال الدكتور اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن هناك مشاكل مع جهات الإنتاج المختلفه، لافتا إلي ان هناك مايقال ان النقابة تتدخل في اختيار العاملين من الأعمال. 

وأكد زكي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمسرح النهار، ان النقابة لم تقف في حق الشباب الموهوبين ولكن يوجد لدينا مشاكل في آلاليات، وأضاف أن هناك فنانين

ليسو اعضاء نقابة وموهوبين. وتابع انه وفي الفتره الاخيره وجدنا أشخاص دخلوا مجال الفن دون اللجوء إلي النقابة فقررنا بأن من يرغب في هذا سوف يمر بقرار معين وهي مشروع الورش الفنيه سيكون للأعضاء وغير الأعضاء.

واستكمل حديثه قائلا أن دور النقابه تقنين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المواهب الجديده وفقا للقناه الشرعيه حتي تأخذ الحق القانوني في المجال كما سيأتي هناك خبراء من الخارج للمشاركه في تدريب هذه الورش ويذكر أن الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كان قد دعا جموع الفنانين، لمؤتمر صحفي بمسرح النهار بشارع القصر العيني للإعلان عن آليات احترافية جديدة يتم العمل بها لأول مرة، تُنظم العمل في مجال المهن التمثيلية وتقنن أوضاعه، وذلك بحضوره ومعه أعضاء مجلس إدارة النقابة.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( أشرف زكي : النقابة لم تقف في حق الشباب الموهوبين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا