الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

رشا السباعي تهنئ ملكة جمال لبنان وتدافع عن عمرو دياب بيروت -

لايف ستايل: باركت ملكة جمال المغرب العربي رشا السباعي لملكة جمال لبنان مايا رعيدي فوزها في المباراة الجمالية اللبنانية الرسمية، فيما دافعت السباعي عن النجم المصري عمرو دياب، رافضة ملاحقته للاضاءة على علاقته بالممثلة المصرية دينا الشربيني.

وأشارت السباعي إلى أن ملكة الجمال اللبنانية استحقت الوصول إلى المرتبة الأولى تحت إشراف اللجنة الحكم وتمنت لها كل التوفيق بخاصة في المحافل العالمية، وقالت "مايا حسناء وتملك المواصفات التي اهلتها للفوز واتمنى لها المزيد من النجاحات على أرض الواقع في لبنان وخارجه".

وفي المقابل، أشارت رشا إلى أن التدخل في حياة النجم المصري عمرو دياب وملاحقته للاضاءة على علاقته بالممثلة المصرية دينا الشربيني أمر يتخطى حدود حرية الآخرين، وأوضحت أن للفنان خصوصيته في الحياة ولا يجوز ان تتم التسلية باخباره و حياته الشخصية بتلك الطريقة المستفزة، بخاصة أن الشخص المستهدف من المع نجوم الوطن العربي وله مكانته وانتشاره ومحبته لدى الناس و في حال قرر التغيير في مسار حياته فتلك الناحية تعنيه وحده.

 

هذا المحتوي ( رشا السباعي تهنئ ملكة جمال لبنان وتدافع عن عمرو دياب بيروت - ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا