الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: راغب علامة يشعل حفل اختيار ملكة جمال لبنان.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أحيا الفنان اللبناني راغب علامة، حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2018، والذي أقيم في مجمع الفورم دو بيروت.

راغب علامة قدم عدد من الفقرات الغنائية وتألق خلال الحفل بثلاثة إطلالات مميزة سحر بها عيون محبيه.

ورافق راغب علامة خلال الحفل بعض العروض التي زادت من حماس الجمهور المشارك في الحفل.

وشارك في الحفل أيضًا الفنانة اللبنانية مايا دياب، والتي قدمت فقرة واحدة بمشاركة النجم العالمي ذو الأصل اللبناني مساري، والأمريكي من أصل مغربي فرنش مونتانا، وقدم الثلاثي أغنية «يا نور العين»، بعد إعادة طرحها بتوزيع جديد.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2018 اختيرت لها مايا رعيدي، طالبة الصيدلة التي انتزعت اللقب من بين 30 متسابقة، كما اختيرت ميرا طفيلي وصيفة أولى، ويارا بو منصف، وصيفة ثانية وفانيسا يزبك، وصيفة ثالثة، وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.

وتولت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة من أصل لبناني ريما فقيه، تنظيم الحفل الذي شمل فقرات فنية وغنائية شارك فيها العديد من نجوم لبنان.

وترأس لجنة تحكيم المسابقة الإعلامي جورج قرداحي، وتشاركه الفنانة نانسي عجرم، والفنانة نادين نجيم، ومصمم الأزياء نيكولا جبران، والإعلامي عادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: راغب علامة يشعل حفل اختيار ملكة جمال لبنان.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا