ثقافة وفن / الوفد

غدًا.. انعقاد المؤتمر الصحفى للنسخة العاشرة من مهرجان القاهرة الدولي للجاز

جريدة الوفد: ينظم مهرجان القاهرة الدولى للجاز المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق نسخته العاشرة، وذلك فى تمام السادسة  مساء غدٍ الأربعاء فى فندق سميراميس بمنطقة وسط البلد.

 

ويكشف الفنان عمرو صلاح مؤسس المهرجان، والسيد هينز ماهوني مستشار الجامعة الأمريكية الثقافي تفاصيل النسخة العاشرة من المهرجان، وفعاليات هذا العام، والذى يضم فى جعبته مشاركة 14 دولة مختلفة وأكثر من 20 حفلة

موسيقية على مدار أربعة أيام متتالية، من 11 إلى 14 أكتوبر، وتحتضنه الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

 

يحضر المؤتمر مجموعة من الفنانين المصريين المشاركين بالمهرجان هذا العام مثل، الموسيقار هشام خرما، ومغنية الجاز نهى فكري وأعضاء فريق هاويدرو والمغنية الصاعدة نوران أبو طالب و فريق لوس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
كومبادريس والفنان يوسف فوزي وفرقة أوسكاريزما وبحضور الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني لدار الأوبرا المصرية ومؤسس أوركسترا بغدادي بيج باند.

 

ويقام مهرجان القاهرة الدولى للجاز هذا العام تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع سفارات هولندا، النمسا، التشيك، المجر، بولندا والبرتغال، بالإضافة إلى عدد من الهيئات الثقافية الدولية مثل: مؤسسة اليابان، معهد جوته، والمورد الثقافى، وميوزيك لكسمبورج، ومؤسسة بروهلفتسيا السويسرية الثقافية التي تحتفل ب30 عاماً من العمل الثقافي في مصر.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( غدًا.. انعقاد المؤتمر الصحفى للنسخة العاشرة من مهرجان القاهرة الدولي للجاز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا