ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: 5 زوجات في حياة أحمد الفيشاوي.. تعرف عليهن بالصور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجدل في ظهوره للمرة الأولى إعلاميًا برفقة زوجته ندى كامل، على السجادة الحمراء، حيث قام بتقبيلها أكثر من مرة خلال التقاطهما صور تذكارية على السجادة الحمراء، في العرض الخاص لفيلم “عيار ناري” على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

الفنان الشاب وضع زوجته في موقف محرج، بعد إصراره عليها أن تلتقط لها الكاميرات صور من الخلف، وهو الأمر الذي قوبل باستغراب منها ولكنها استجابت لكلامه.

وندى كامل هي الزوجة الخامسة في حياة الفيشاوي، حيث سبق له الزواج 4 مرات قبلها، وهو ما يعد رقم كبير بالنسبة لشاب في عمر أحمد الفيشاوي.

وكانت أول زوجات أحمد الفيشاوي  السيدة  ”هند الحناوي”، والتي تزوجها عرفيا، وقد اثمرت زيجتهماعن ابنته الوحيدة “لينا”، والتي رفض الاعتراف بنسبها في البداية، وهو ما دفع والدتها لرفع قضية نسب ضده، وقد كسبتها في النهاية، وهو ما اضطر الفنان للاعتراف بابنته.

وبعد هند الحناوي تزوج الفيشاوي من السيدة وسام عاطف، ولكن حدثت بينهما مشاكل وصلت للمحاكم، ولم يستمر الزواج لأكثر من 55 يومًا، وبعد الطلاق حررت محضرًا ضدّه في قسم الشرطة اتّهمته فيه بسرقة “شبكتها” التي قدر ثمنها بـ 100 ألف جنيه ولم تحل القضية الا بعد تدخّل والده فاروق الفيشاوي ثم تم تسوية الأمور قضائيا بينهما.

 وتزوج بعد ذلك من الألمانية دنيس ولمان، ولكنها كانت زيجة قصيرة أيضًا،  فقد تعرّف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا ، ولا يحبذ الفيشاوي الحديث عنها مطلقا عبر وسائل الإعلام باستثاء القول بأنه لا يعلم عنها اي شيء بعد طلاقهما.

 وتزوج للمرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية رولا دبس، والتي أقامت معه في مصر إلا انه طلقها في السر مرتين وعاد اليها  لينتهي الأمر بطلاقهما الرسمي.

أما زوجته الخامسة ندى كامل فقد احتفل بخطوبته عليها في شهر مايو الماضي، ثم تزوج منها في شهر يوليو الماضي، واحتفل بزفافه عليها للمرة الثانية خلال تواجده في الجونة مؤخرا.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: 5 زوجات في حياة أحمد الفيشاوي.. تعرف عليهن بالصور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا