الارشيف / ثقافة وفن / النهار مصر

وفاء عامر تكشف حقيقة تاتو الآية القرآنية على ذراعها

أعلنت النجمة وفاء عامر عن استيائها الشديد من انتقادها دون سبب لمجرد رسم تاتو على ذراعها، موضحة أنها ليست من محبى الرسومات على جسدها على الإطلاق، لكن كل ما فى الأمر أنها كانت فى أحد مراكز التجميل "الكوافيرات"، وطالبتها إحداهن برؤية رسوماتها التى تقدمها فى المركز، وألحت عليها من أجل التجربة فقط.

 

وأضافت أن هذا الأمر كان منذ 6 أشهر، ومع مرور الوقت مُسحت هذه الرسومات، مشيرة إلى أنها لا تقبل باستمرار هذه الرسومات أو حتى تميل إليها من الأساس، وكانت ستقوم بحذفها بالفعل، خاصة أنها ممثلة ومن الممكن أن يظهر فى دور تقدمه لا يتطلب "التاتو".

وأكدت وفاء عامر أن رسمة التاتو لم تكن آية قرآنية على الإطلاق، لكنها كانت جملة تدعو للمحبة بين الناس، حيث كانت الجملة بعنوان "قل كلمة حب".

وكانت النجمة وفاء عامر قد واجهت بعد الانتقادات بعد نشرها صورة لها مرسوم عليه "تاتو"، توقع البعض أنه آية قرآنية، مما جعلها تحذف الصورة على الفور.

يذكر أن النجمة وفاء عامر تنتظر عرض مسلسلها الجديد "السر"، خلال الأيام القليلة المقبلة، وينتمى العمل لمسلسلات الـ 60 حلقة، ويشارك فى بطولته كل من الفنان الكبير حسين فهمى، بالإضافة إلى الفنانون نضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ومازن السماحى ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، منة جلال وتأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.

وفاء عامروفاء عامر

 

هذا المحتوي ( وفاء عامر تكشف حقيقة تاتو الآية القرآنية على ذراعها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.