ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: 10 معلومات عن فيلم محمد كريم ونيكولاس كيدج "A Score to Settle"

كتب- مروان الطيب:

فوجئ متابعو الفنان المصري محمد كريم بإعلانه عن مشاركته النجم الحاصل على جائزة أوسكار، نيكولاس كيدج، بأحدث أعماله السينمائية "A Score to Settle"، ليتم تأكيد الخبر بعدها خلال عدد من المواقع العالمية التي نشرت انضمام محمد كريم لفريق عمل الفيلم المرتقب.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها فنان مصري مع نجم عالمي حاصل على جائزة بفيلم سينمائي في هوليوود، حيث يتشارك كريم وسط نخبة من النجوم الشباب والوجوه الشابة من مختلف الجنسيات، ويجسد محمد كريم دور "جيمي".

تدور أحداث الفيلم حول "فرانك" نيكولاس كيدج الذي يقرر الانتقام من رؤسائه بعد خروجه من السجن وقضائه عشرين عاماً، والدور يمثل تحديأ من نوع جديد بمسيرة محمد كريم السينمائية، وبصمة حقيقية له في هوليوود، وقد صرح كريم بتقرير لموقع "Hollywood" أن التجربة مليئة بالأحداث المشوقة.

وإليكم 10 معلومات عن الفيلم:

1- الفيلم إخراج مصمم الرقصات شون كو، ويمثل الفيلم تجربته الإخراجية الثانية، والأولى فيلم "Beautiful Boy" 2010، والذي فاز خلاله بجائزة "الاستكشاف" بمهرجان كان السينمائي الدولي.

2- الفيلم إنتاج مشترك بين 3 شركات: "Goldrush Entertainmen، Minds Eye Entertainment، Paragon Media Production".

3- تم تصوير الفيلم بالكامل ما بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

4- كان من المفترض أن يتم تصوير الفيلم في فانكوفر بمطلع شهر فبراير الماضي، ولكن تم تغيير الوجهة إلى أوهايو، إلى أن تم الاستقرار على تصوير الفيلم بمدينة كيلونا في كندا.

5- محمد كريم هو أول فنان مصري عربي سيقوم ببطولة فيلم سينمائي أمام نجم عالمي منذ الفنان الراحل عمر الشريف.

6- سيجسد محمد كريم شخصية "مجرم".

7- الفيلم يمثل تجربة محمد كريم الأولى له في هوليوود.

8- لم يتم الإعلان عن الميعاد لبدء تصوير الفيلم أو ميعاد طرحه تجارياً.

9- الفيلم هو العاشر بمسيرة محمد كريم السينمائية.

10- آخر أعمال محمد كريم السينمائية هو فيلم "A Facebook Romance" عام 2012، للمخرج الأردني، محيي الدين عزت قندور وشاركته البطولة الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية.

هذا المحتوي ( مشاهير: 10 معلومات عن فيلم محمد كريم ونيكولاس كيدج "A Score to Settle" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا