الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: فلوكس يكشف سر عودة شائعات زواجه من هنا شيحة

شف الفنان أحمد فلوكس عن سر عودة شائعات ارتباطه سراً بالفنانة هنا شيحة، مؤكداً أن أغلب الصور المنتشرة لهما حالياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس الحلقات القادمة لمسلسل "نصيبي وقسمتك"، وبعضها من حملة خيرية لدعم مرضى العيون في مصر.

فلوكس فوجىء بتجدد شائعة ارتباطه سراً من الفنانة هنا شيحة، بعد ظهور عدة صور جديدة لهما مفعمة بالرومانسية، وتلقى بالفعل تهنئة الكثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فأوضح أن الصور المتداولة، وبعضها نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، من كواليس إحدى حلقات مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذي يعرض حالياً، ويتضمن حلقات منفصلة إحداها عن قصة حب بعنوان "حكاية رحمة".

كما أن بعض الصور المنتشرة حالياً تعود إلى شهر مارس من العام الجاري حيث شاركا معاً في تصوير حملة إعلانية خيرية لصالح مبادرة "عينيك في عينينا" التي تستهدف إنقاذ مرضى العيون من مسببات العمى.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: فلوكس يكشف سر عودة شائعات زواجه من هنا شيحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا