الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: سما المصري بإطلالة محتشمة وياسمين رئيس بزي هندي.. أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

إعداد- محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويعرض مصراوي 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة على ظهرت فيها بالزي الهندي، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

أيتن عامر

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة على ظهرت فيها وهي وسط البحر خلال قضائها اجازاتها الصيفية، ونالت الصورة اعجاب متابعيها.

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة لاميتا فرنجيه، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة على ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، نالت إعجاب جمهورها.

تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بدون مكياج، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

ستيفاني صليبا

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بفستان فضي لامع، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس، ونالت الصورة اعجاب متابعيها.

دارين حداد

نشرت الفنانة دارين حداد صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت بإطلالة مميزة مرتدة نظارة شمس.

سما المصري

نشرت الفنانة سما المصري عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة على ظهرت بإطلالة محتشمة مرتدية فستان اسود طويل، ونالت الصورة اعجاب متابعيها.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

هذا المحتوي ( مشاهير: سما المصري بإطلالة محتشمة وياسمين رئيس بزي هندي.. أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.