ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: جنيفر لوبيز تشارك صورة تجمعها بديريك هوغ ونيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شاركت الفنانة جنفير لوبيز، والتي تواعد أليكس رودريغيز، الاثنين، صورة شخصية لطيفة تجمعها بديريك هوغ ونيو، وهو من النجوم المشاركين معها في مسابقة التلفزيون "World of Dance".

جنيفر لوبيز تشارك صورة تجمعها بديريك هوغ ونيو

ويأتي هذا بعد أن غنت "جي لو" البالغة من العمر 49 عامًا، إلى "صديقها السابق " ديدي، الملقب بـ"شون كومبس" و"باف دادي"، والتي واعدته من عام 1999 حتى عام 2001، في برنامجها أغنية "كل ما أملكه" في لاس فيجاس، بينما كان حبيبها يشاهدها بين الجمهور.

جنيفر لوبيز تشارك صورة تجمعها بديريك هوغ ونيو

وظهرت في صورتها التي نشرتها عبر "إنستغرام" بشَعر مرفوع لأعلى بينما كان ديريك وني ني خلفها، كما لم يوجد أي أثر على مشاركة النجمة جينا ديوان، وكتبت على صورتها "ها قد عندنا في الموسم الثالث من البرنامج "، وكانت جي لو، السبت، في "Planet Hollywood" في عرضها الأخير، حيث غنت "كل ما أملكة ".

وفقًا لشاهد عيان، كان ديدي البالغ، 48 عامًا، "في الأمام" خلال أدائها المفعم بالحيوية، ويشاهد بدقة كل حركة لها، وقال الشاهد، "كان أليكس في وسط الحضور، لكن ديدي كان في المقدمة حتى يتمكن من رؤيتها بشكل جيد".

وأضاف، "رأيت جنيفر ديدي في الحشد وغنت له، يبدو أنها تؤدي غمزة وإيماءة له، في وقت من الأوقات ، صرخت باسم ديدي حتى يعرف الجمهور بأكمله أنه كان هناك، ثم صرخت اسم اليكس أيضًا، لأنها  كانت تدرك تمامًا أن صديقها السابق والحالي كانا في الحضور، "كما قدمت تحية إلى أطفالها إيمى وماكس".

وشوهدت أليسيا كوارلز، وال كول جية، ووفينسا هادجنز، وأشلى جرهام، وبيا توسكانو، وجية رول  وبعد ساعات من استضافة جوليسا بيماديز، وارتدت المغنية المذهلة بدلة كاملة الطول مزينة بريق، مع شعر مصفف كذيل الحصان وأقراط عملاقة وأنهت مظهرها بأحذية ذهبية عالية.

وارتدت لوبير فراء من جلد النمر و مع ابنتها إيمي ، 10 سنوات، وابنة أختها، لوسي ورين لوبيز - غولدفريد، 10 أعوام، وابنتا أليكس رودريغيز، ناتاشا،13، وإيلا ، 10 سنوات

هذا المحتوي ( أخبار الفن: جنيفر لوبيز تشارك صورة تجمعها بديريك هوغ ونيو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا