ثقافة وفن / النهار مصر

شاهد.. كيف هنأت الفنانة أنغام نجلها عمر بعيد ميلاده

  • 1/2
  • 2/2

بإطلالة مميزة كعادتها، هنأت المطربة والفنانة أنغام، ابنها "عمر" من زوجها السابق مهندس الصوت مجدى عارف.

 

 

وظهرت أنغام فى صورة مع عمر، قائلة: "غنوا لحبيبى وقدموا له التهانى، فى عيد ميلاده عساها ميت عام".

أنغام

 

وكانت أنغام قد قدمت ابنها عمر للمرة الأولى للجمهور خلال حفلها فى الساحل الشمالى، العام الماضى، وقال حينها: "أنا عاوزه أتصور مع ولد بحبه جدا"، والذى من جانبه صعد على خشبة المسرح واحتضن والدته فى مشهد حصد تصفيق وهتافات الجمهور، وتضيف: "مبسوطة عشان عمر حضر النهاردة، بتحايل عليه من زمان يحضرلى حفلة".

33 

يذكر أن آخر أغانى أنغام هى أغنية "بخاف أفرح " التى حققت نجاحا كبيرا، حيث اقتربت من 8 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها على الموقع الرسمى للفيديوهات "يوتيوب".

 

"بخاف أفرح" هى أغنية من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان خالد عز، وتقول كلمات الأغنية: "أنا وسط الدنيا الكبيرة، بحس إن ماليش مطرح، وأنا بفرح ناس كتيرة، وأنا بقيت دايما بخاف أفرح، تعبت أحكى، تعبت أشكى، تعبت أشرح، بإيه هتفيد الشكوى قلب متجرح، وأنا الوردة اللى دبلت قبل ماتفتح.

 

وتعد هذه الأغنية هى الثانية التى تطرحها النجمة أنغام من ألبومها الغنائى الجديد، حيث طرحت منذ أقل من شهر أغنية أخرى بعنوان "متلخبطة"، من كلمات ناصر الجيل.

Capture

 

هذا المحتوي ( شاهد.. كيف هنأت الفنانة أنغام نجلها عمر بعيد ميلاده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.

قد تقرأ أيضا