ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: ريهام حجاج تدافع عن الفقراء وتحب محمد كيلاني في "كارمن"

كتب - عربي السيد:

تقضي أسرة مسلسل "كارمن" ما يقرب من 10 ساعات بشكل يومي بين ديكورات مدينة الإنتاج للانتهاء من تصوير مشاهد العمل، والأحداث التي يتم تصويرها تجمع كلًا من الفنانة ريهام حجاج، والفنان محمد كيلاني، وبعض الفنانين المشاركين في العمل.

وتلعب ريهام خلال العمل شخصية مذيعة تسمى "كارمن" بإحدى محطات الراديو وتستقبل مكالمات من المستمعين حول مشاكلهم العاطفية وأيضاً مشاكل الأزواج وتنصحهم ببعض الأمور، وفي إحدى الحلقات تتحدث فيها عن الفقراء، ما يجعل رئيس الإذاعة ينشئ برنامجًا للحديث عن الفقراء.

وتعمل في الوقت نفسه في إحدى الشركات وذلك يجعلها تغير من اسمها وشكلها لتكون فتاة أخرى تماماً وتمر بالعديد من المواقف في حياتها التي تجعلها تغير العديد من الأمور.

وتربطها خلال أحداث العمل علاقة حب بالفنان محمد الكيلاني الذى يجسد شخصية شاب يحاول تحقيق حلمه، ولكنه يتعرض للعديد من العواقب التي تلقب حياته رأس على عقب.

مسلسل "كارمن" ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

هذا المحتوي ( مشاهير: ريهام حجاج تدافع عن الفقراء وتحب محمد كيلاني في "كارمن" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا