ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين زيادة وزن واضحة لكرستيان بيل في الفيديو الدعائي لـ«Vice» - اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- ظهرت زيادة وزن واضحة على الممثل البريطاني كرستيان بيل في الفيديو الدعائي الأول لفيلم «Vice»، ووصلت الزيادة إلى حوالى 40 باوندا.

الممثل الذي يبلغ من العمر 44 عاما، اعتاد في أدواره على زيادة وزنه وخسارته مرة أخرة بصورة ملحوظة حسب متطلبات العمل، واضطر لهذه الزيادة لأداء دور ديك تشيني نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش بين عامي 2001 حتى 2009.

ويظهر بيل في الفيديو الدعائي الذي نشر اليوم عبر موقع يوتيوب، في مشهد أثناء طلب الرئيس بوش الذي يقوم ببطولته سام روكويل منه تولي منصب نائب الرئيس بعدما كان وزيرا للدفاع ورئيسا للأركان في البيت الأبيض.

يشاركه في البطولة إيمي أدمز التي تجسد شخصية زوجته "لين تشيني، والممثل الأمريكي ستيف كارل دور "دونالد رامسفيلد" وزير الدفاع الأمريكي السابق، و ليزاجاي هاملتون في دور وزيرة الخارجية السابقة "كونداليزا رايس"، والفيلم من إخراج آدم مكاي.

ليس وزنه فقط، ولكن بدت على بيل تغييرات كثيرة في مظهره ليبدو مثل تشيني مرتديا نظارته، وشعره الأبيض، وحاجبيه الملونين، وعن زيادة وزنه قال بيل في تصريحات صحفية سابقة أنه كان يأكل الكثير من الفطائر ليبدو بهذا الوزن.

من المتوقع صدور الفيلم في دور العرض السينمائية نهاية ديسمبر المقبل، وفي المملكة المتحدة العام القادم.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين زيادة وزن واضحة لكرستيان بيل في الفيديو الدعائي لـ«Vice» - اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا