ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالصور- فاروق الفيشاوي يفاجئ جمهوره بخبر صادم: أنا مصاب بالسرطان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الفن: خبر صادم فاجأ به الفنان فاروق الفيشاوي جمهور إذ كشف عن إصابته بمرض السرطان.

فاروق الفيشاوي قال في حفل افتتاح الدورة 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لحظة تكريمه إنه تردد كثيرا قبل الحضور لأن الطبيب أخبره بأنه مصاب بالسرطان.

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

وتم في حفل الافتتاح تكريم الفنان فاروق الفيشاوي، الذي يُعد هذا أول تكريم له في المهرجانات العربية، وصدر عنه كتابا انتهى من من تأليف الكاتب الصحفي والروائي عادل سعد، ويحمل اسم "الفن = حياة".

فاروق الفيشاوي

وكانت انطلقت مساء اليوم الأربعاء 3 أكتوبر فعاليات الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، حيث أقيم حفل الافتتاح في مكتبة الإسكندرية كما اعتادت إدارة المهرجان في السنوات الماضية.

يترأس الدورة الناقد الأمير أباظة، وحضر حفل الافتتاح العديد من صناع السينما المصرية وبعض المسؤولين، ومنهم الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي وزوجته ولبلبة ورجاء الجداوي وعمرو الليثي وصبري فواز ووفاء عامر وأحمد عبد العزيز ومجدي أحمد علي ومنال سلامة وعادل أديب وإلهام شاهين وغيرهم

تحمل الدورة اسم الفنانة الكبيرة نادية لطفي، التي تتصدر صورتها الملصق الدعائي للمهرجان.

اقرأ أيضا

35 صورة من افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بحضور مشاهير الفن

بالفيديو - أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. ينفعل على الصحفيين

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالصور- فاروق الفيشاوي يفاجئ جمهوره بخبر صادم: أنا مصاب بالسرطان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا