ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: مي عز الدين تعلن طريقة استخدام التطبيق الخاص بها عبر فيديو

أطلقت الفنانة مي عز الدين، على "انستغرام"، مقطع فيديو تعلن فيه عن إطلاقها تطبيقها الخاص، وهو البوابة لعالمها وحياتها اليومية، لتكون أول فنانة عربية تستحدث هذه الطريقة مع متابعيها. ويضم التطبيق كل أسرارها بشأن الجمال، ونصائحها في الموضة، وذلك من خلال محتوى بالصور والفيديوهات.

 وأضافت عز الدين أنها ستجيب يوميًا عبر التطبيق عن أسئلة معجبيها، وأنها ستشاركهم جزءًا من تسوقها وسفرياتها وكواليس جلسات التصوير الخاصة بها. وشرحت أن التطبيق عبر الهواتف الذكية الذي أطلقت له، سيكون متوافرًا على غوغل بلاي و آب ستور.

 وأشارت إلى أنه جاء ليستهدف النساء بشكل خاص حيث تنشر خلاله كل ما يهم المرأة في مجال التجميل والموضة، كما خصصت صفحة في التطبيق لنشر أبرز الإطلالات التي تميّزت بها في أعمالها الفنية أو من حياتها اليومية خلال السنوات الماضية. والجدير بالذكر عدم إعلانها حتى الان عن تواجدها في رمضان المقبل  بعد اخر مشاركه لها بمسلسل "رسايل".

هذا المحتوي ( أخبار الفن: مي عز الدين تعلن طريقة استخدام التطبيق الخاص بها عبر فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا