ثقافة وفن / لايف ستايل

أسماء أبو اليزيد تكشف سعادتها بمشاركتها في فيلم "الممر"

لايف ستايل:  أكدّت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد أنها سعيدة باشتراكها في فيلم "الممر" التي بدأت تصويره مع النجم أحمد عز,  موضحة أن سبب سعادتها تكمن في التعاون مع نجم في حجم عز والتعاون مع مخرج مثل المخرج الكبير شريف عرفة .

 وأشارت أن أهم أسباب سعادتها هوأن الفيلم يلقي الضوء على الشهيد المقاتل إبراهيم الرفاعي والذي استشهد في "حرب أكتوبر" بعد تطويره لسلاح الصاعقة في الجيش المصري .

وقالت أسماء أن تعاونها مع أحمد الفيشاوي في فيلم "عيار ناري" كان بمثابة اختبار صعب لها بسبب أن الفيلم يلقي الضوء على سلسلة من الصراعات النفسية , معربة عن سعادتها بدخول الفيلم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية , موضحة أنها تتمنى أن تقدم مجموعة من الأعمال المميزة وعن التليفزيون قالت أن التليفزيون هو الذي قدمها من خلال مسلسل "هذا المساء" , وأبدت سعادتها سعيدة بمشوارها الدرامي والسينمائي إلى الآن .

هذا المحتوي ( أسماء أبو اليزيد تكشف سعادتها بمشاركتها في فيلم "الممر" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا