ثقافة وفن / الوفد

بعد تصدرها السوشيال ميديا.. معلومات لا تعرفها عن حليمة بولند

جريدة الوفد:  تصدرت الإعلامية حليمة بولند، ترندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشرها مجموعة من صور جلسة التصوير التي خضعت لها في لبنان، حيث بدت جريئة بشكل كبير.

 ظهرت بولند في الجلسة بلوك عصري لافت للغاية، إذ ارتدت تنورة ذات شق عالٍ، أظهرت أجزاء كبيرة من ساقها، ونسقتها مع كروب توب قصير من قماش مماثل أظهر خصرها بالكامل.

 

 تستعرض "بوابة الوفد" لمتابعيها أبرز المعلومات عن حليمة بولند:

بدأت مشوارها الإعلامي عام 2001، حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون

الكويت، خلال برنامج «ذبست» ،للمخرج خالد البطي، الذي ساندها في بدايتها ورشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

 ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك»، مع الفنان طارق العلي، والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

 كما قدمت العديد من المهرجانات، مثل مهرجان صلالة، وليالي دبي، وهلا فبراير، وحصلت على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب».

 متزوجة منذ بداية دخولها للمجال الإعلامي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
من «عبدالسلام الخبيزي»، وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما «ماريا»، وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما الثانية «كاميليا»، إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.

 وفي عام 2018 أعلنت خطبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومة عنه.

تعرضت للعديد من الانتقادات وذلك بسبب دلعها المتصنع في برامجها كافة وأزيائها الصارخة، التي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان، حيث جميع أعمالها تعرض في رمضان.

 ومجددًا تتلقى هجومًا شرسًا من الإعلام والمعجبين لها سابقًا بسبب تلفظها واستهزائها بالشعب السعودي، والشعب الأردني، وأيضًا شتمها لمقدم برنامج حروف وألوف، محمد الشهري، الذي يعرض برنامجه على قناة إم بي سي 1، ولكنها نفت ذلك على قناة فنون في برنامج نجمة وقمر، وأكدت أنها لا يمكن أن يصدر منها مثل هذه الإساءة.

هذا المحتوي ( بعد تصدرها السوشيال ميديا.. معلومات لا تعرفها عن حليمة بولند ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا