الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

Banijay تستحوذ على شركة الإنتاج الفرنسية Terence Films

جريدة الوفد:  استحوذت مجموعة Banijay Group على شركة Terence Films، وهي مجموعة الدراما الفرنسية التي كانت وراء سلسلة TF1 وسلسلة Amazon "Les Innocents"، و"Fortunes" لصالح Arte وFrance 2 وغيرها.

 تجري "بانيجاي" حاليًا محادثات متقدمة للحصول على شركة "إنديمول شاين غروب" أيضًا، وهي شركة إنتاج تلفزيوني خاصة تقع في هولندا، وتعتبر الشركة رائدة في مجال الإنتاج والتوزيع العملاق. في غضون ذلك، تواصل الشركة توسيع قائمة شركات الإنتاج في المجموعة للحصول على حصة كبيرة في Terence Films.

 من المقرر أن توزع بانيجاي

في الأيام المقبلة مسرحية "فرساي" التي تدور أحداثها في فرنسا باللغة الإنجليزية، والدراما الإسكندنافية "المحتلة"، وقد أطلقت أخيرًا ستوديوهات بانيجاي في إيطاليا للتركيز على الدراما.

تأسست تيرنس فيلمز في عام 2005 من ستيفان ميونير، وبرتراند كوهين، بدأ ميونير عمله في الصحافة والأفلام الوثائقية قبل الانتقال إلى كتابتها على مدى عقد من الزمان، وبدأ كوهين في قسم التسويق في TF1، أكبر محطة تجارية في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
فرنسا، وذهب للعمل لدى العديد من المنتجين الفرنسيين.

 وقال ماركو باسيتي، الرئيس التنفيذي لبانيجاي: "مع استمرارنا في تطوير بصمتنا المكتوبة على مستوى العالم، نسعى إلى الدخول في شراكة مع رواة القصص البارزين الذين لديهم سجل حافل في تقديم المحتوى العام".

وأضاف: "نتطلع إلى التعاون مع Meunier و Cohen لتطوير مجموعة من الدراما الجديدة للسوق المحلية والعالمية".

وقال ميونير إن الانضمام إلى بانجاي أمر منطقي مع نمو السوق العالمية.

وأضاف كوهين، أن بانيجاي يوفر لشركة تيرينس فيلمز إمكان الوصول إلى الأسواق العالمية. وقال: "تشارك الشركة شغفنا في صياغة روايات قوية للجماهير الواسعة، ونحن نتطلع إلى تعزيز فرص الإبداع مع الإنتاج المشترك".

هذا المحتوي ( Banijay تستحوذ على شركة الإنتاج الفرنسية Terence Films ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا