ثقافة وفن / لايف ستايل

حسين فهمي ينتهي مِن تصوير "السر" وينتظر عرضه

لايف ستايل:  صرّح الفنان الكبير حسين فهمي بأنه يتمنى تقديم عمل جديد عن حرب أكتوبر، مشيرا إلى أنه رغم أن السينما المصرية قدمت مجموعة من الأفلام فإنها لا تكفي لتخليد هذا الحدث الكبير في عام 1973، وعبّر عن سعادته بإعادة عرض مسلسل "الحفار" الذي قدمه في العام 1994 على التلفزيون المصري.

وأضاف حسين فهمي أنه ينتظر عرض مسلسله الجديد "السر" الذي انتهى من تصويره تماما، وعن فيلم "الكويسين" والنجاح الذي حققه قال إن الفيلم هو كوميديا موقف، وبينّ أنه ليس بعيدا عن نوعية هذه الأفلام فقد قدمها منذ بدايته من خلال مجموعة من الأعمال السينمائية، منها "الجوازة دي مش لازم تتم" مع الفنانة بوسي، وفيلم "البرنس" مع الفنان أحمد زكي.

وأعرب عن سعادته بتكريم اسم الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في مهرجان الإسكندرية لهذا العام، داعيا الله تعالى أن يتغمده ويتغمد كل زملائه بالرحمة الواسعة.

هذا المحتوي ( حسين فهمي ينتهي مِن تصوير "السر" وينتظر عرضه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا