الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: هل يعود عمرو دياب للتعاون مع "روتانا" من جديد؟

في الفن: خلال الساعات الأخيرة، انتشرت أخبارا على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بعودة الفنان المصري عمرو دياب للتعاون مع الشركة الخليجية "روتانا" من جديد.

وبعد فترة من التوتر، أكد الإعلامي ممدوح موسى عبر حسابه على Facebook تعاقد روتانا مع عمرو دياب لمدة 5 سنوات من جديد.

وعلم FilFan.com من مصدر مقرب من عمرو دياب، أنه التقى مع مالك شركة "روتانا" الوليد بن طلال مؤخرا، وتم الاتفاق بينهما على عودة عمرو دياب للتعاون من جديد مع الشركة الخليجية.

كما أكد المصدر أن الاتفاق شمل إنتاج أعمالا جديدة لعمرو دياب وتولي إدارة أعماله أيضا طول فترة التعاقد بينهما، على أن يتم البدء في الإعلان عن التعاقد الجديد خلال الأيام المقبلة.

ومن ناحية أخرى، لم يتم التأكيد رسميا من قبل شركة روتانا أو إدارة أعمال عمرو دياب حول صحة الخبر، سواء ببيان رسمي أو عبر الحسابات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن أخر تعاون بين "روتانا" وعمرو دياب كان من خلال ألبوم "شفت الأيام" الذي طرح في عام 2015 لينتقل بعدها للإنتاج عبر شركة "ناي"، والتي طرح من خلالها 3 ألبومات هي: "أحلى وأحلى" 2016 و" معدي الناس" 2017 و"كل حياتي" 2018.

وخلال السنوات الماضية أقامت "روتانا" ضد عمرو دياب العديد من الدعاوى القضائية لتنتهي بخسارتها جميعاً، ولتعود روتانا بعدها لإقامة حفلات لعمرو دياب في منطقة الخليج، وتحديدا في دولة الإمارات، لتؤكد على استمرار التعاون بينهما رغم الخلافات القضائية.

على جانب آخر، فاجأ عمرو دياب الجمهور صباح الإثنين 8 أكتوبر، بطرح أغنية جديدة حملت اسم "بحبك أنا"، بعد أيام من طرح ألبومه الغنائي الجديد "كل حياتي" رسميا.

اسمع أغنية "بحبك أنا"

وعلى جانب أخر ، استطاع ألبوم عمرو دياب "كل حياتي" أن يحتل صدارة مبيعات ITnes في معظم البلدان العربية.

يضم الألبوم 13 أغنية هي "يا ساحر" و"يتعلموا" و"كنت في بالي" و"أنت مغرور" و"باين حبيت" و"ده لو اتساب" و"هدد" و"كل حياتي" و"ملاك الحسن" و"قالك ندم" و"باين حبيت (رؤية عمرو دياب)" و"يا هناه" و"تعالى".

اقرأ أيضا

رغم طرح أحدث ألبوماته.. عمرو دياب ينتهي من تسجيل أغنية جديدة

أيمن بهجت قمر يكشف كيف أقنع عمرو دياب بأغنية "أنت مغرور" في ألبومه الجديد

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: هل يعود عمرو دياب للتعاون مع "روتانا" من جديد؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا