الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: مصطفى شعبان يحصد الجائزة الفضية في بطولة الخيول.. شاهد

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شارك الفنان المصري مصطفى شعبان، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بصور له برفقة حصانه الذي يطلق عليه اسم «المهرة هيفين»، وذلك بعد مشاركتها في البطولة العربية للخيول.

مصطفى شعبان، عبر عن سعادته في تعليقه على الصورة بفوز «هيفين»، بالجائزة الفضية للبطولة، وفوز المهرة بدور بالمركز الخامس من نفس البطولة، وحصد على العديد من تهاني جمهورها بالفوز بالبطولة.

ويعد مصطفى شعبان من النجوم القلائل في مصر الذين يهتمون بالخيول وبالسباقات الدولية ومنهم الفنان الشعبي حكيم، حيث أنه يمتلك هو الأخر مزرعة خيول التي يخوض بها السباقات ويشارك في المهرجانات الدولية.

الفنان أحمد السقا، هو الأخر من النجوم المشهورين في عالم الخيول حيث أن لدية مزرعة خيول كاملة منذ بدايته الفنية، ويحرص دائمًا على نشر صور له من داخلها ويشارك بها كذلك في السباقات الدولية.

يذكر أن مصطفى شعبان،  تعاون مؤخرًا مع النجم أحمد السقا في فيلم «ترانيم إبليس»، وذلك بعد غياب 16 عامًا عن المشاركة معه وكان أخرها «ما فيا».

وكان أخر أعمال مصطفى شعبان، هو مسلسل «أيوب»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركه في بطولته، أيتن عامر، هنا الزاهد، دياب، وعدد من النجوم.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: مصطفى شعبان يحصد الجائزة الفضية في بطولة الخيول.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا