الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية بصور تثير الجدل.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - هويدا أبوسمك

احتفلت الفنانة المصرية ريم البارودي بعيد ميلادها الـ40 للمرة الثانية مع عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه.

أحلام رزق، زوجة الفنان المصري أحمد رزق، نشرت صور من عيد ميلاد ريم، عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وتمنت لها عامًا سعيدا هي وشقيقتها دينا، وحضر الحفل الفنان أمير شاهين، المخرج مودي شاهين، ودينا البارودي، وبعض الأصدقاء من خارج الوسط.

ريم نشرت صورة أخرى من عيد ميلادها، عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وهي بجانب قالب التورتة، وأثارت الفنانة عاصفة من التعليقات بسبب الملابس التي ارتدتها، واعتبرها البعض جريئة عن الحد الطبيعي.

يُذكر أن ريم احتفلت بعيد ميلادها للمرة الأولى مع صديقتها الفنانة منة جلال، والتي أعدت لها مفاجأة، ووجهت لها ريم الشكر لذلك.

الفنانة المصرية من مواليد عام 1978، واحتفلت هذا العام بعيدها الـ 40، حققت في بداياتها نجاحا كبيرا من خلال دور صابرين في مسلسل «حدائق الشيطان»، ومن أهم أعمالها: «احنا الطلبة، العقرب، مملكة الجبل، الشك، دلع بنات، الرحايا، قلب إمرأة».

ريم تعاقدت على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «البيت الكبير»، حيث سبق واعتذرت عن الجزء الأول، ويشارك ببطولته بوسي وسوسن بدر.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية بصور تثير الجدل.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا