ثقافة وفن / لايف ستايل

دينا الشربيني تكشف وجود مفاوضات معها للمشاركة في "لص بغداد"

لايف ستايل: بدأت الفنانة دينا الشربيني التحضير للموسم الدرامي الرمضانى لعام 2019، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "مليكة" في رمضان الماضي، وهو الأمر الذي دفع القائمين على المسلسل للتفكير في تقديم جزء ثان منه خلال العام الجديد.

 وكشفت دينا , حقيقة وجود جزء ثان من مسلسلها "مليكة" وتعاونها مع محمد عادل إمام في فيلمه الجديد، وشائعات الزواج التي تلاحقها.

هل أنت راضية عن مسلسل «مليكة» أولى بطولاتك المطلقة فى عالم الدراما؟

- وقالت إنها راضية عن مسلسل "مليكة" إلى حد كبير، فالمسلسل حقق نجاحًا لم تكن أتوقعه، وأحداثه السريعة والمشوقة خطفت الناس من الوهلة الأولى، وظلوا يتابعونها إلى نهاية حلقاته، وهو أمر بالنسبة لي إيجابي للغاية، والنجاح هنا لا يتوقف عندي فقط، بل لا بد أن يصل إلى الكاتب والمؤلف وفريق العمل بالكامل، وبالتأكيد النجم الكبير مصطفى فهمي الذي لم يتركني خلال المسلسل وأعطاني نصائح عديدة، وأكثر ما أسعدني هو أن المسلسل رغم أنه لم يذع إلا على قناة واحدة خلال الشهر الكريم، إلا أنه حظى بمشاهدة كبرى وسط أعمال نجوم كبار في المجال الفني.

ما حقيقة وجود جزء ثانٍ من المسلسل فى دراما رمضان 2019؟

- وكشفت وجود اقتراح لدى المؤلف أحمد طاهر ياسين من عمل جزء جديد من مسلسل"مليكة"، قائلة" لم نبد موافقة نهائية عليه، فالعمل يحتمل أن يقدّم منه جزء ثان، ولكن هذا الاقتراح ما زال قيد الدراسة في الوقت الحاضر، بالإضافة إلى أنني أمتلك عددًا من السيناريوهات التي لم أبد رأيي النهائي فيها، فحتى الآن لم أحدد وجهتي الجديدة، ربما على بداية عام 2019 تكون قد وضحت الرؤية، بخاصة أن الفترة الحالية هي فترة التوقف والراحة من الموسم الدرامى قبل بدء التصوير مع بداية العام الجديد.

- وكشفت وجود مفاوضات قوية معها من أجل المشاركة في فيلم"لص بغداد" مع الفنان محمد عادل إمام بطولة فيلمه الجديد، قائلة" ما زلت في مرحلة القراءة ولم أوقع بعد، فأنا كما قلت لك في فترة الراحة، وابتعد تمامًا عن الأعمال الفنية والدرامية، وأيضًا محمد تزوج ولا يشغل باله في الوقت الحالي بالتصوير وفيلمه الجديد، ربما بعد شهر تكون قد وضحت الأمور ونبدأ في العمل.

- وقالت"أنا مؤمنة بأنه لا يوجد فنان خليفة لفنان آخر، لأن الله خلقنا جميعًا مختلفين عن بعضنا البعض، ولكن لو سألتني من تتمنين أن تصبحي مثلها؟ فلن أرد، ولكن إذا سألتني أحب من من ممثلي زمان سأخبرك بأنها شادية، فهي أكثر فنانة أحبها، وأرى أنه لا يوجد أحد يشبهها، فأرفض تشبيهي بأحد لأني لو أصبحت مثل أحد فلن أنجح، فكل شخص له مميزاته وعيوبه، التي تجعله شخصية خاصة بعيدًا عن الآخرين.

- وأوضحت أنها من عشاق البحر والصيف، وتحب الذهاب إلى أي مكان فيه مياه ورمال، قائلة" تجدني دائمًا أحب أن أسافر إلى الساحل الشمالي.

- وتباعت"أنا إنسانة فاشلة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أهتم بها، وكل علاقتي بها هو أنني أطرح صوري عليها، ولكن حينما يظهر اسمي في الأكثر بحثًا أو تريند أنا ليس لي دخل في هذا الأمر، وهو أمر معرض له كل إنسان في الوسط الفني.

- وأوضحت انها لا تعطي شائعات الزواج أي اهتمام، مضيفة" اعتدت فى السنوات الأخيرة على تلك الشائعات، وأصبح الأمر لا يشغل اهتماماتي، ولا أرد على أى خبر يكتب بشكل سيئ عن شخصي.

هذا المحتوي ( دينا الشربيني تكشف وجود مفاوضات معها للمشاركة في "لص بغداد" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا