حياة المشاهير: بالفيديو- أمير كرارة يكشف سر ارتدائه لجاكيت جلدي أسود في "كلبش"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفن: لفت الممثل أمير كرارة الأنظار خلال ظهوره في شخصية "سليم الأنصاري" ضمن أحداث "كلبش"، بسبب شاربه وكذلك الجاكيت الجلدي الأسود الذي ارتداه في أغلب مشاهد المسلسل.

وفسر كرارة سبب ارتدائه لهذا الجاكيت أثناء حلوله ضيفا على برنامج "بوضوح" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة" قائلا: "أشعر بأني أتقمص الشخصية بارتدائي لهذا الجاكيت تحديدا، أتفاءل به في هذا الدور".

وتابع: "كان هناك مشاهد أخرى بجاكيت جلدي بلون رمادي، ولكني ارتحت أكثر وأشعر بروح (سليم الأنصاري) فور ارتدائي الجاكيت الأسود، بالنسبة لي هو أشبه ببذلة شخصية Captain America".

وأكد كرارة أنه كان يرفض الظهور بشارب كبير مثل الذي ظهر به في أحداث الجزأين، ولم يكن يتخيل مظهره بهذا الشارب وحجمه ولكنه الآن اشتاق له ويشعر أنه ينقصه شيئا بعد حلاقته.

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

هكذا تحدث أمير كرارة عن الأخطاء في "كلبش 2": "مش هنشتغل كدة"

كلمات متعلقة أمير كرارة

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- أمير كرارة يكشف سر ارتدائه لجاكيت جلدي أسود في "كلبش" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق