الارشيف / ثقافة وفن / جريدة نورت

غنوة سليمان: أنا بخير ولم أمت… وترجو توخي الدقة واحترام مشاعر الناس!

  • 1/2
  • 2/2

عبَرت الفنانة السورية غنوة سليمان عن استيائها لوضع البعض صورتها لدى الإعلان عن وفاة المغنية غنوة سليمان شقيقة الفنانة المصرية أنغام.

وقالت غنوة إنها إذ تعزي الفنانة أنغام لوفاة أختها، ترفض في الوقت نفسه السلوك الصحافي لبعض الأقلام التي قامت بنشر صورتها الشخصية على خبر وفاة شبيهتها بالاسم، داعية إلى توخي الدقة إذا كان الأمر غير مقصود، وإلى احترام مشاعر الناس إذا كان مقصودا.

وأكدت أنها بخير ولم تفارق الحياة مثلما ورد في الصحف التي رأت أمر الشائعة بسيطا لتشابه الاسمين فاكتفت بنشر صورة غنوة الحية على خبر غنوة المتوفاة.

واعترفت بضيق في النفس اعتراها وتعكير في المزاج خيم على نفسيتها، متمنية العبور إلى مسائل أكبر من هذه في عالم الصحافة العربية اليوم.

وبينت أن أهلها عاشوا القلق لدى رؤيتهم صورها مع خبر الوفاة المشير إلى اسمها، داعية الناس في الوقت نفسه إلى عدم التصديق السريع للأنباء وبخاصة ما يتعلق بالموت، لافتة إلى ضرورة التمييز بين فنانة مصرية رحمها الله وفنانة سورية معروفة بالغناء باللهجات المختلفة وخاصة العراقية.

هذا المحتوي ( غنوة سليمان: أنا بخير ولم أمت… وترجو توخي الدقة واحترام مشاعر الناس! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة نورت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة نورت.

قد تقرأ أيضا