اخر الاخبار السقا يعلن إعجابه باثنين من زملائه.. فمن هما؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الفنان أحمد السقا عن إعجابه الشديد باثنين من زملائه الفنانين، حيث قام بنشر صورة على صفحته الرسمية على موقع الإنستقرام للفنانين محمد إمام وأحمد السعدني، من فيلم “ليلة هنا وسرور” والذي سيعرض خلال موسم عيد الفطر. وكتب السقا معلقا: “أنا واحد من معجبين الجدعان دول ..ربنا يوفقكم”.

وكان ذلك مشاركة من السقا في الدعاية لفيلم إمام الجديد، والذي يظهر به السعدني كضيف شرف.

وأوضحت الصورة التي كانت من كواليس أحد مشاهد الفيلم دور السعدني والذي سيظهر كرجل ميكانيكي ويخرج من أسفل إحدى السيارات التي يقوم بتصليحها.

وشارك السقا هذا الموسم بدور ضيف شرف صغير مع الفنان أمير كرارة بفيلمه “حرب كرموز”، بعدما لفت الأنظار بظهوره في إحدى حلقات مسلسل “رحيم” مع الفنان ياسر جلال.

كما كان من المفترض أن يشارك بموسم عيد الفطر الحالي بفيلمه “3 شهور” ولكن توقف تصوير الفيلم لأكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، ما اضطر السقا لتأجيل تصوير المشاهد المتبقية لما بعد إجازة العيد، وقد تقرر أن يتم طرحه خلال موسم عيد الأضحى على أقصى تقدير.

أحمد السقا يلقن محمد إمام درساً في الرياضة على طريقة فيلم الجزيرةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار السقا يعلن إعجابه باثنين من زملائه.. فمن هما؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق