الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم شاهد.. أصالة تحرج جماهير السعودية وتصالحهم على انستجرام

جريدة الوفد: كتبت - منة الله جمال :

 

أحييت المطربة السورية أصالة حفلها الأول في المملكة العربية السعودية مساء أمس الأربعاء، وتفاعل الجمهور معها وشاركوها الغناء.

يبدو أن الأمر أزعج أصالة واضطرت لإيقاف الغناء وتحدثت مع الجمهور لتحرجهم بطريقة غير مباشرة، لأن أصواتهم كانت عالية وأفقدتها تركيزها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل لأصالة وهى توقف الغناء؛ لتذكر للجمهور

واقعة مطرب سوداني غضب خلال حفل له وتوقف عن الغناء لترديد جمهور الأغاني معه.

قالت أصالة إنها تحب هذا المطرب وتتمنى حضور أي حفل له، مضيفة: "إذا حضر المطرب حفلا معكم لا أعرف ماذا سيفعل بكم"، وطلبت من الجماهير أن يتركوها تغني وبعدها يمكنهم مشاركتها الغناء.

بعد انتهاء الحفل نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، صورة لها، وقالت في تعليقها عليها: "الحمد لله دائما على المحبة".

أضافت أصالة: "اليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّة، وتحديدا بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى، دام عزّك يابلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين".

 

أصالة منزعجة من الجماهير بالرياض

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم شاهد.. أصالة تحرج جماهير السعودية وتصالحهم على انستجرام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا