بوليوود: بريانكا شوبرا تكشف عن مذكِّرتها

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تفضل بريانكا شوبرا الحفاظ على حياتها الشخصية “الخاصة” ولكن مع مذكراتها التي ستصدر العام المقبل ، ستكشف الممثلة عن أشياء “لم تتحدث عنها أبداً”.
فقد كشفت الممثلة الهندية مؤخرا انها ستكتب مذكراتها والتي سيتم نشرها في وقت واحد في الهند، والولايات الأمريكية وبريطانيا في العام المقبل.
وقالت وكالة أنباء PTI إن الكتاب الذي يحمل عنوان ” غير مكتملة” سيكون عبارة عن مجموعة من المقالات والقصص والملاحظات الشخصية للممثلة. وقالت بريانكا شوبرا “نكهة الكتاب ستكون نزيهة ومضحكة وشجاعة وجريئة ومتمردة مثلي تماما.” وفي حديثها عن الكتاب ، أضافت الممثلة: “لطالما كنت شخصًا خاصًا ؛ لم أتحدث أبدًا عن مشاعري أثناء رحلتي ، لكنني مستعدة للقيام بذلك الآن”.
الممثلة التي بدأت العمل والالتحاق في صناعة الترفيه الهندية في سن 17 عندما فازت بلقب ملكة جمال الهند وهي الخطوة الأولى نحو العالمية بعد ذلك ونيلها لقب جمال العالم في العام التالي.
وأكدت نجمة “ماري كوم” كان الإعلان المفاجئ في وقت متأخر من يوم الاثنين من قبل الناشر الرئيسي، الذي أعلن مؤخرا عن نشر السيرة الذاتية لها.
وفيما يبدو أنّ توقعات العلاقة العاطفية التي تجمع بريانكا شوبرا Priyanka Chopra والنجم الأمريكي نيك جوناسNick Jonas بدأت تصح، بعد أن شوهدا الثنائي في حفل زواج أحد أقارب الحبيب الصغير ووسط عائلته. .

هذا المحتوي ( بوليوود: بريانكا شوبرا تكشف عن مذكِّرتها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق