عاجل

اخر الاخبار عبدالله الرويشد يغادر المستشفى ويطمئن جمهوره برسالة من الطائرة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تجاوز سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد الأزمة الصحية التي ألمّت به منذ ساعات والتي نقل على أثرها إلى المستشفى، ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات مقطعًا مصورًا للرويشد وهو على متن الطائرة التي سيعود بها إلى أرض وطنه الكويت.

وقال الرويشد داخل المقطع المصور: مشكورين لكل من سأل عني، وشكرا للمملكة العربية السعودية، وأنا الحمد لله بخير ، وفي طريقي إلى بلدي الكويت، كما أتوجه بالشكر لكافة من كتب عني في مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرًا لروتانا على كافة مجهوداتها.

وعلقت الصفحة الرسمية لروتانا للصوتيات والمرئيات على المقطع المصور قائلة “خطاك السوء يا بو خالد، سفير الأغنية الخليجية #عبدالله_الرويشد يشكر جمهوره الغفير ويطمئنهم على صحته أثناء عودته إلى وطنه #الكويت وهو بفضل الله بصحة وعافية”.

تعرض الرويشد لهذه الوعكة الصحية أثناء بروفات حفله بالمملكة العربية السعودية، ونقل بعدها إلى المستشفى فورًا، وكان من المفترض أن يقدم مجموعة كبيرة من أغنياته التي يعشقها جمهور الخليج.

اعذريني - عبدالله الرويشد ونوال الكويتيةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عبدالله الرويشد يغادر المستشفى ويطمئن جمهوره برسالة من الطائرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق