مشاهير: كيف رد نجوم الفن على الهجوم الذي طالهم بعد سفرهم لروسيا؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- بهاء حجازي:

أثارت بعثة الفنانين والإعلاميين التي سافرت لروسيا لدعم المنتخب الوطني في مباراته أمام روسيا، استياء الشعب المصري الذين حمّلوا الوفد سبب خسارة المنتخب، واعترضوا على سفرهم على نفقة "الشركة المصرية للإتصالات- شركة we "، وطالبوا بفتح تحقيق في الموضوع.

وحرص عدد من الفنانين الذين تواجدوا في روسيا، على الدفاع عن أنفسهم، وقام بعضهم برفض الاتهام من الأساس، مؤكدين أن سفرهم جاء على نفقتهم الخاصة، والبعض الآخر دافع باتهام الشعب بالحقد و"النفسنة"، في هذا التقرير نرصد لكم أبرز وسائل الدفاع التي استخدمها الفنانين للدفاع عن أنفسهم ..

بوسي شلبي

الإعلامية بوسي شلبي رفضت الاتهامات الموجهة لها، وقالت إنها سافرت على نفقتها الخاصة وعلى الشعب أن يصفي نيته ويتوقف عن الحقد والغل، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتبادلوا الفيديو بينهم بتعليقات ساخرة من الإعلامية ومما قالته.

شريف منير

الفنان شريف خرج في فيديو يوضح موقفه، قائلا إنه تلقى له دعوة عبارة عن طيران وإقامة، ولم يأخذ أي مقابل مادي مقابل سفره، بل على العكس ينفق هو وباقي أفراد البعثة من جيبه.

أحمد السعدني

الفنان أحمد السعدني منذ اللحظة الأولى قام بنفي سفره على نفقة أي جهة، وقام مؤخرا بنشر صورة ضوئية للحجز الذي قام به في شهر مارس على نفقته الخاصة، ليرد بها على كل متهمينه بالسفر على نفقة الدولة.

أحمد رزق

رزق

الفنان أحمد رزق أعاد نشر بيان على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، كانت شركة الطيران التي سافر عليها نشرته توضح فيه أن الفنان أحمد رزق والفنان أحمد السعدني قد سافرا على نفقتهما الخاصة، وعلق رزق على البيان بكلمة واحدة "شكرا ".

جز الفندق - أحمد السعدنيأحمد رزق copy

هذا المحتوي ( مشاهير: كيف رد نجوم الفن على الهجوم الذي طالهم بعد سفرهم لروسيا؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق