الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين طارق الشناوي: خالد يوسف لم يقدم جديدا في فيلمه «كارما» - اليوم الخميس 21 يونيو 2018

اخر الاخبار- علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الفيلم السينمائي الجديد «كارما» للفنان عمرو سعد، قائلًا إن الشكل النهائي للفيلم يكشف عن وجود صراع على السيطرة بين بطل العمل ومخرجه خالد يوسف.

وأضاف «الشناوي»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، أن المخرج خالد يوسف، أصبح يتحدث بلغة الماضي، ولم يقدم جديدًا في «كارما»، مقيمًا فيلمه الجديد بأنه «كشريط سينمائي لا يتجاوز 4 من 10 درجات».

وتابع أن خالد يوسف، أكثر مخرج أمن بموهبة عمرو سعد وساهم في خلق نجوميته، منذ فيلمي «حين ميسرة» و«دكان شحاتة»، لكن الأخير بدأ أن يشعر أنه له رأي في السيناريو والإخراج واختيار فريق العمل شأن كل النجوم، الأمر الذي بدأ يظهر على الشاشة بشكل سلبي.

يُذكر أن الفيلم السينمائي الجديد «كارما»، الذي يعرض حاليًا بدور العرض، من بطولة عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، ماجد المصري، وتأليف وإخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها، بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين طارق الشناوي: خالد يوسف لم يقدم جديدا في فيلمه «كارما» - اليوم الخميس 21 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا