اخبار الفنانين بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال - اليوم الجمعة 22 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قالت الإعلامية بوسي شلبي، إنها سافرت إلى روسيا لتغطية أخبار الفنانين الذين سافروا إلى هناك لتشجيع المنتخب الوطني خلال مبارياته في المونديال، وذلك ضمن برنامجها «أحلى النجوم»، الذي يبث على فضائية «المحور».

وأضافت «شلبي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دريم»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مساء الخميس، أن الوفد الفني لم يلتق اللاعبين قبل مباراة مصر وروسيا، كما أشيع عبر صفحات السوشيال ميديا الأيام الماضية، وكل الصور التقطت لهم وسط المشجعين.

وتابعت: «أنا كنت فاتحة كاميرا المحمول، وصورت مباشر، وكل ما تم تصويره موجود على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالبرنامج، وحينما صورت جنب التورتة التي كانت مُعدة للاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح، لم يكن هو هناك، وكان ذلك من أجل تسجيل مقدمة لبرنامجي».

واستطردت: «أن مشهد التورتة المشار إليه أعلاه، موجود في مطار القاهرة وليس في روسيا، وهي ديكور ومازالت موجودة حتى الآن في المطار، والتقطنا الكثير من الصور، لأننا قضينا وقتًا طويلًا هنا، بسبب تأخر طائرتنا لمدة 5 ساعات».

وعبرت عن استيائها من الهجوم على الوفد الفني الذين ذهبوا إلى موسكو دعمًا للمنتخب الوطني، وتحميلهم أسباب الخسارة أمام روسيا، قائلة إن كرة القدم مكسب وخسارة ويجب تقبل الأمر كما هو عليه.

يأتي ذلك على خلفية انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، الأيام الأخيرة، وفد الفنانين المصريين الذي تم إرساله إلى موسكو لمساندة المنتخب الوطني في كأس العالم، بعد الخسارة أمام روسيا.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين بوسي شلبي ترد على مهاجمي بعثة الفنانين لدعم المنتخب في المونديال - اليوم الجمعة 22 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق