مشاهير: كأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب : بهاء حجازي

نشرت الفنانة راندا البحيري على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام بيان تدافع فيه عن اصدقائها الفنانين بعد تعرضهم لهجوم كبير من سفرهم لحضور مباراة مصر وروسيا علي نفقة أحدي شركات الاتصالات الوطنية.

وقالت راندا في بيانها " دا شرف للمنتخب المصري وشرف لروسيا وشرف لكأس العالم أن الفنان المصري يكون موجود ويتفرج لايف ويشجع منتخب بلده ويبقي وراه، وانا عيب عليا اني مسافرتش كان المفروض اروح، واي حد سافر يُشكر انه ساب شغله وبيته وعياله وسافر علشان يقف في طوابير وزحمة وتعب ومجهود محدش يّقدره غير اللي بيسافر كتير، انا لولا تعبي الفترة اللي فاتت كنت سافرت ، لكن فعلا السفر مشقة، وشكرا لكل واحد أتحمل المشقة دي واتحمل عدد الساعات عشان يتعب نفسه بالشكل دا.

وطالبت راندا البحيري الجماهير بعدم الخطا في نقيب الفنانين أشرف زكي، حيث قالت " اللي هيغلط في نقيب الفنانين المحترم أشرف زكي المهموم بهموم الفن المصري والفنان المصري انا مش هسكت له.

جدير بالذكر أن بعثة الفنانين التي رافقت المنتخب المصري لتشجيعه في مباراة روسيا كانت قد تعرضت لنقد شديد بسبب سفرها على نفقة شركة المصرية للإتصالات – شركة وي المملوكة للدولة.

هذا المحتوي ( مشاهير: كأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق