مشاهير: شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب : بهاء حجازي

احتفل العالم العربي بالأمس يوم 21 يونيو بعيد الاب ، وتفاعل الفنانون العرب مع هذه المناسبة وقاموا بتهنئة ابائهم ونشر صور لهم معهم، وارسلوا لهم المعايدات في هذا التقرير نرصد لكم أبرز ما قاله النجوم في عيد الأب :

- نانسي عجرم:

الفنانة نانسي عجرم نشرت صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام مع والدها وهنأته بعيد الأب ، وكتبت له " كل سنة وانت طيب يا أول حب في حياتي".
نانسي عجرم مع ابيها

- أنابيلا هلال
انابيلا هلال

المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال هي الأخرى نشرت صور لها مع والدها، وعلقت عليها، فقط اريد ان اخبرك اني أحبك.

- نادين الراسي
نادين الراسي

الممثلة اللبنانية نادين الراسي نشرت صورة لها تجمعها بوالدها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وعلقت عليها، يوم عيد أب سعيد يا بابا، جدير بالذكر أن نادين الراسي هي شقيقة الفنان جورج الراسي .

جدير بالذكر أن أول من جاءته فكرة تخصيص يوم لتكريم الأب هي "سونورا لويس سمارت دود "، من سبوكِين بولاية ميتشيجان بالولايات المتحدة في عام 1909م، بعد أن استمعت إلى موعظة دينية في يوم الأم.، أرادت سونورا أن تكرم أباها وليم جاكسُون سمَارت. وكانت زوجة سمارت قد ماتت عام 1898م، وقام بمفرده بتربية أطفاله الستة. ولذلك قدمت دَود عريضة تُوصي بتخصيص يوم للاحتفال بالأب، وأيدت هذه العريضة بعض الفئات، وتتويجا لجهود سونورا دود احتفلت مدينة سبوكان بأول يوم أب في 19 يونيو عام 1910م، واحتفلت الدول العربية به يوم 21 يونيو.

هذا المحتوي ( مشاهير: شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق