الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: صورة - هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم Twilight بعد مرور 10 أعوام على طرحه؟

في الفن: مر نحو 10 سنوات منذ أن شهدت دور العرض السينمائية طرح أول أفلام سلسلة Twilight، الذي لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه بين جمهور الشباب والمراهقين إذ كانت تعد قصة الحب بين "بيلا" وإدوارد" رمزا للرومانسية في ذلك الوقت.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت نحو 392 مليون و616 ألف دولار، بالإضافة إلى ترشحه للعديد من الجوائز، ولكن هذا لم يمنع وقوع الفيلم في أخطاء ساذجة تفسد متعة المشاهدة.

رصد موقع BrightSide خطأ ساذج في أحد المشاهد بفيلم Twilight وتظهر "بيلا" أو كريستين ستيورات في هذه اللقطة بداخل سيارتها ويمكننا أن نرى بوضوح انعكاس كاميرات التصوير على الزجاج.

ويعد هذا خطأ شائع وقع فيه العديد من صناع السينما في أفلام مختلفة.

تدورأحداث الفيلم حول "بيلا سوان" المراهقة التي تبلغ من العمر 17 عاما، عندما تزوجت والدتها اختارت "بيلا" الانتقال والعيش برفقة والدها في بلدة فوركس بواشنطن وتتغير الأمور كثيرا بالنسبة لها عندما تتعرف على : إدوارد كولين" الغامض الجريء والذكي وتقع في حبه ولا يستطيع هو أن يبادلها نفس الشعور بسبب كونه مصاص دماء وعندما تعلم "بيلا" ترفض التخلي عنه وتقرر أن تواجه جميع المخاطر معه.

اقرأ أيضا
خطأ ساذج في أول أفلام سلسلة Spider-Man .. هل لاحظته بعد مرور 16 عاما؟
صورة- هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم Braveheart بعد مرور 23 عاما

كلمات متعلقة twilight

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: صورة - هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم Twilight بعد مرور 10 أعوام على طرحه؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا