مشاهير: محمد حفظي ينفي علاقته بـ"حادثة النيل هيلتون" ويرد على اتهامه بـ"التطبيع"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- منى الموجي:

حرص المنتج والسيناريست محمد حفظي، على إصدار بيان نشره عبر صحفته الرسمية على موقع "فيسبوك"، مساء أمس الخميس، نفى خلاله وجود أي علاقة تربطه بفيلم "حادثة النيل هيلتون"، ورد خلاله على اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

وكتب حفظي "على مدار الأيام الماضية قرأت اتهامات بأنني أقوم بالتطبيع مع إسرائيل لمشاركتي في فيلم (حادثة النيل هيلتون) الذي يُقال إنه يسيء إلى الشرطة المصرية، وتم عرضه مؤخرًا في مهرجان إسرائيلي. بعد سماع تلك الاتهامات سارعت بتوضيح الأمر على صفحتي على فيسبوك، ونفيت تماما مشاركتي أو مشاركة شركتي وأن لا علاقة لي بإنتاج الفيلم علي الإطلاق".

وأضاف "بالرغم من ذلك تناول برنامج مساء دريم منذ قليل الشائعة نفسها بشكل مهين لشخصي وبتجاهل تام للنفي الذي كتبته على صفحتي. إن كانوا حاولوا بالفعل الاتصال بي فاشكرهم على ذلك، وأودّ من خلال هذه الرسالة إعادة التاكيد بأنني لست شريك واسمي واسم شركتي غير متواجدين على الإطلاق في أي مكان بتتر الفيلم سواء في تتر النهاية أو البداية، وأنني لست مسؤولا عن مضمون الفيلم أو عرضه في إسرائيل أو أي مكان اخر".

وطلب حفظي من الجهة صاحبة الإدعاء أو الإعلاميين الذين يتناولون الخبر، التأكد من صحته أو على الأقل تقديم المستندات التي تثبت إدعاءهم قبل نشر مثل هذه الاتهامات، مختتمًا"انتظر من فريق إعداد البرنامج نشر وإعلان النفي والتكذيب الذي نشرته على صحفتي ومن خلال هذا البيان."

وكان برنامج مساء دريم الذي تقدمه المذيعة منة فاروق، قد أشارت لوجود مطالبات بإقالة حفظي من رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، استنادًا لما تم تداوله حول اشتراكه في إنتاج الفيلم المتهم بتشويه صورة الشرطة المصرية، والذي تم عرضه في "تل أبيب" مؤخرًا.

هذا المحتوي ( مشاهير: محمد حفظي ينفي علاقته بـ"حادثة النيل هيلتون" ويرد على اتهامه بـ"التطبيع" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق