حياة المشاهير: بالصور- لوحة فنية لمحمد صلاح في متحف الأساطير بروسيا

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفن: لا يستطيع أحد أن ينكر ما وصل إليه اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، فالآن تعقد مقارنات بينه وبين أشهر نجوم كرة القدم في العالم.

ولأنه نجم صف الأول تتواجد صورة لصلاح في متحف الأكاديمية الفنية للرسوم في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

صلاح

أقيم معرض فني تحت مسمى "مثل الآلهة" لعرض صور مرسومة بالزيت لأساطير كرة القدم الحاليين والسابقين.

صلاح

ويظهر أساطير كرة القدم وهم يرتدون الزي العسكري التاريخي، ويضم المتحف صورا للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة للاعبين سابقين مثل اللاعب الأرجنتيني مارادونا.

صلاح

يذكر أن المنتخب المصري يشارك في كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما، ووقع في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

خسر المنتخب الوطني في المبارتين الأولى مع أوروجواي بنتيجة هدف دون رد، ومع روسيا بنتيجة 3 أهداف لهدف واحد أحرزه صلاح من نقطة الجزاء.

ويتبقى للمنتخب الوطني مباراة وحيدة مع المنتخب السعودي تقام يوم الإثنين 25 يونيو.

اقرأ أيضا:

المشاهير يعبرون عن حزنهم بهزيمة منتخب مصر أمام روسيا

ناصر القصبي للمصريين: "مفيش حد أحسن من حد"

يذكر أن المنتخب المصري يشارك في كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب 28، ووقع في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالصور- لوحة فنية لمحمد صلاح في متحف الأساطير بروسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق