ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: ميريهان حسين تتلقى مفاجأة في عيد ميلادها من هذا الفنان.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - هويدا أبوسمك

تحتفل الفنانة المصرية ميريهان حسين بعيد ميلادها في 28 من شهر أكتوبر كل عام، وتلقت هذا العام مفاجأة خاصة بعد بلوغها الـ 36.

الفنان الشاب محمد سراج احتفل بعيد ميلاد ميريهان، ونشر صورة لهما بعدما فاجأها بالحفل عبر حسابها الشخصي، وعلق قائلا إن في هذا الشهر هناك من يحتفل بالهالوين ويحب أن يثير الفزع بين جمهوره وهناك من يحتفل بعيد الجميلة ميريهان.

نجم «ستار أكاديمي»، أكد في رسالته أن ميريهان ساعدته في مواقف عديدة، وأنه يعتبرها شيريهان هذا الجيل، ووصفها بالموهوبة والحساسة.

ميريهان وسراج تجمعهم صداقة، حيث شاركا معا في البرايم الخامس من برنامج «ستار أكاديم»، وابتعد سراج عن الفن لفترة، ولكنه عاد مرة ثانية ويعد لبرنامج بعنوان «الغنا رايح جاي».

ميريهان حسين من مواليد عام 1982، مغنية وممثلة مصرية، شاركت في عدة أعمال فنية، كان آخرها مسلسل «أيوب»، والذي تم عرضه في شهر رمضان وحقق نجاحا كبيرا.

محمد سراج دخل عالم التمثيل مؤخرا من خلال فيلم «البدلة»، مع الفنان تامر حسني، والفنانة أمينة خليل.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: ميريهان حسين تتلقى مفاجأة في عيد ميلادها من هذا الفنان.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا