ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: نجلاء بدر تسحر عيون محبيها بجلسة تصوير جديدة.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - سناء الطويلة

خضعت الفنانة المصرية نجلاء بدر، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي هادي كرم، وذلك لصالح إحدى المجلات الفنية.

نجلاء بدر، اختارت لإطلالتها فستان أسود، وتركت شعرها منسدلًا ليضيف سحرًا إلى إطلالتها التي خطفت بها قلوب محبيها وتغزلوا في جمالها.

من ناحية أخرى تبدأ نجلاء بدر، تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل «البيت الأبيض»، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تخوض بهذا العمل تجربتها الأولى فى أعمال الـ 45  حلقة وتجسد شخصية سيدة قوية انقلابية.

والمسلسل تدور أحداثه حول الصراع بين العائلات، والعادات والتقاليد التي يتم التنازل عنها مقابل أشياء أخرى والتى تقدم في إطار اجتماعي.

ويشارك في المسلسل كل من بوسي وصلاح عبدالله، وسيمون، وميريهان حسين، ودنيا عبدالعزيز وريم البارودي ومنة فضالي والفنانة أميرة هاني، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار.

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها نجلاء بدر حكاية «بحبك باستمرار»، ضمن حكايات «نصيبي وقسمتك»، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، وهبة عبدالعزيز، وجلال زكي، وسارة نخلة، وهومن تأليف عمرومحمود ياسين، وإخراج أحمد صالح.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: نجلاء بدر تسحر عيون محبيها بجلسة تصوير جديدة.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا