ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن

في الفن: في حوار يعود تاريخه لمارس 2014 مع الإعلامي خيري رمضان، كشف الإعلامي الراحل حمدي قنديل عن اعتراضه على قرار زوجته الممثلة نجلاء فتحي ابتعادها عن التمثيل.

قال قنديل: "قرار نجلاء فتحي بالابتعاد عن التمثيل كان قرارها وأنا رفضته، وذلك لأني منشغل طوال اليوم، وكنت أريدها أن تكون هي أيضا مشغولة في يومها حتى لا ترهقني بالأسئلة، خاصة وأنني احترم العمل الفني".

وتابع: "نجلاء فتحي كانت حريصة على انتقاء أعمالها بعدما مرت بفترة المراهقة الأولى التي مررنا بها جميعا وقدمنا حماقات في أعمالنا، وكنت أتصور أنها بلغت من النضج في اختيار أعمال أفضل، وأذهلني قرارها برفض التمثيل تماما، وأخبرتني أنها مكتفية بدورها كزوجة رجل مشهور".

وأضاف: "كنت أسألها كيف ترفض كل هذه الملايين التي معروضة عليها ولكن بريق المال لم يكن يبهرها، فكان قرارها هي، وأعطتني وقتها الكامل لبث السعادة والبهجة في البيت وقامت به بامتياز، وكانت سندي وقت الشدة وكانت ترفض قراراتي بالتوقف عن العمل".

شاهد من الدقيقة 16

يذكر أن توفي حمدي قنديل في الساعات الأولى من يوم الخميس الأول من نوفمبر عن عمر يناهز 82 عاما بعد أزمة صحية لحقت به مؤخرًا.

اقرأ أيضا

من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها

من مذكراته "عشت مرتين"- هكذا تحدث حمدي قنديل عن وقفه عن العمل في كافة القنوات التي عمل بها ..عبد الناصر أعاده في المرة الأولى

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا