ثقافة وفن / لايف ستايل

دينا تستعد لتصوير فيلم "ليلة حب" الفترة المقبلة

لايف ستايل: كشفت الفنانة دينا أنه يوجد العديد من السيناريوهات الدرامية المعروضة عليها لرمضان المقبل ولكنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها في سباق رمضان المقبل. 

وأعربت دينا خلال حديث خاص إلى "لايف ستايل" عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقها عن مشاركتها رمضان الماضي في كلا من مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان ومسلسل" رحيم" لياسر جلال خاصة أن كل منهم كان دور مختلف تماما عن الأخر . مؤكدة أن ردود الأفعال عن العملين كانت رائعة. 

وأعلنت دينا أنها تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم للمطرب عبد الفتاح الجريني ويحمل أسم مؤقت وهو " ليلة حب" حيث تدور أحداثة في قالب رومانسي . مشيرة إلى أنها تستعد لدخول تصويرة خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطوله كوكبة مميزة من النجوم منهم ياسمين رئيس ورجاء الجداوي وأحمد حلاوة ومحمد عز . 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا السينمائية فيلم" حليمو أسطورة الشواطئ" والذي شارك في بطولته كل من طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر وبيومي فؤاد وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وإيمي طلعت زكريا وطاهر بدر، ومن تأليف محمد سعيد.

هذا المحتوي ( دينا تستعد لتصوير فيلم "ليلة حب" الفترة المقبلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا