مصر24 : بعد " الوصية " و " أمر واقع " ... ريم مصطفي تعيش حالة من التوهج

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعيش الفنانة ريم مصطفى، حالة من النشاط الفني، بالسباق الدرامي في رمضان، بمسلسلين، وهما "أمر واقع"، أمام الفنان كريم فهمي، و"الوصية"، مع أكرم حسني وأحمد أمين.

وتفوقت ريم مصطفى، هذا العام هلى نفسها بتقديمها شخصيتين مختلفتين تمامًا، وهما دورها في مسلسل "الوصية" الكوميدي الصريح، والذي غيرت خلاله إطلالتها السابقة التي اعتاد عليها جمهورها، لتظهر للجمهور بشكل مختلف.

أما دورها الثاني في مسلسل "أمر واقع" فهو عمل أكشن ليكشف أنها موهبة كبيرة تستطيع أن تغير جلدها مع تغيير لوكيشانات التصوير، وأن تتحمل المتاعب النفسية التي تتعرض لها في حال تصوير مشهد كوميدي، ثم تصوير مشهد أكشن.

وعقب متابعة ريم في رمضان 2018، اثبتت أنها تتمثل قول الشاعر الأخطل الصغير بشارة الخوري، في القصيدة التي غنتها فيروز والتي تقول: "يبكي ويضحك لاحزنًا ولا فرحًا، كعاشقٍ خطَّ سطراً في الهوى ومحا".

هذا المحتوي ( مصر24 : بعد " الوصية " و " أمر واقع " ... ريم مصطفي تعيش حالة من التوهج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق