الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: مزيكا تطرح كليب "حلم بكرا" لعازف الجيتار "شريف مصطفى"

طرحت شركة "مزيكا" على اليوتيوب، وأنغامى أحدث فيديو كليب لعازف الجيتار الفنان شريف مصطفى، وهو عنوان البومه "حلم بكرا" وغدا على قناة مزيكا الفضائية.. والكليب من هو تأليف موسيقى شريف مصطفى وتوزيع ومكساج أشرف محروس.. يذكر أن الكليب هو عنوان ألبوم شريف مصطفى، "حلم بكرا" الذى طرحته شركة "مزيكا" فى نوفمبر الماضى، وضم 8 مقطوعات موسيقية متنوعة.

الفنان شريف مصطفي من أهم عازفى الجيتار فى مصر والشرق الأوسط، فقد قام بالعزف، ومصاحبة العديد من المطربين المصريين والعرب، ويعد المطرب عمرو دياب أكثر من عمل معهم شريف لسنوات طويلة.

وقد نجح مصطفى فى عمل شكل، وقالب موسيقي مصرى، جديد من مؤلفاته، مستخدما الاَلات الشرقية، مثل العود، والكمان بمصاحبة للآلآت الغربية مثل الجيتارات والايقاعات والكي بوردس.. وعندما تستمع إلى موسيقاه فى حفلاته، أو فى ألبومه الذي قدمه من قبل"حكاية جيتار"- الموجود حاليا بالأسواق المصرية والعالمية- وأيضا، إلى موسيقاه فى ألبومه الجديد "حلم بكرا " تتأثر بفنه، وتسرح فى عالم من الخيال، لأن موسيقاه تتميز بأنها مصرية، جديدة تشعرك بالسعادة، لطابعها الإيقاعي العاطفي، ومعاصرتها وسهولتها علي الأذن بأسلوبها المعاصر.

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: مزيكا تطرح كليب "حلم بكرا" لعازف الجيتار "شريف مصطفى" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا