اخبار الفنانين فيديو.. عبير صبري: المخرج جلال الشرقاوي من اكتشف موهبتي على المسرح - اليوم السبت 23 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قالت الفنانة عبير صبري، إنها بدأت حياتها الفنية قبل إنهائها دراستها الجامعية، حيث إنها شرعت في التمثيل حينما كانت في عامها الرابع من كلية الحقوق، موضحة أن المخرج جلال الشرقاوي هو الذي اكتشفها بعد أن تقدمت للدراسة بمعهد الفنون المسرحية.

وأضافت «صبري»، خلال لقائها ببرنامج «بيومي أفندي»، المذاع عبر فضائية «Ten»، مساء السبت، أنها لم تستمر في معهد الفنون المسرحية سوى عام دراسي واحد، مشيرة إلى أن سبب تركها للمعهد هو انطلاقها الفعلي في عالم التمثيل.

وتابعت: «من أول ما دخلت المعهد بدأت أتعرف وأعمل إعلانات وخدت ليسانس الحقوق ومكملتش المعهد لأني بدأت أشتغل، وأول حاجة جاءت لي كانت مع المخرج جلال الشرقاوي على المسرح، هو أول من اكتشفني، اشتغلت معاه».

وأشارت إلى أن أولى مشاركتها في العمل مع المخرج جلال الشرقاوي كانت في مسرحية «دستور يا أسيادنا»، والتي استمرت لموسم واحد، مضيفة أنها عملت أيضًا مع الفنان سمير غانم في مسرحية «دو ري مي فاصوليا».

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين فيديو.. عبير صبري: المخرج جلال الشرقاوي من اكتشف موهبتي على المسرح - اليوم السبت 23 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق