أخبار الفن: هشام ماجد يُؤكّد أنّ "قلب أمّه" وجبة كوميدية تُسطير عليها فكرة الانتماء

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان هشام ماجد عن سعادته بالنجاح الذي حقّقه أحدث أفلامه السينمائية فيلم "قلب أمه" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، مشيرا إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار عائلي اجتماعي كوميدي أكشن بين شخصية "يونس" التي يُقدّمها في المسلسل وشخصية البلطجي "مجدي تختوخ" التي يقدمها الفنان "شيكو".

وأعلن هشام ماجد، في تصريح خاص له إلى "العرب اليوم"، أنّ الهدف من وراء الفيلم هو إضحاك الجمهور وتقديم وجبة كوميدية مميزة ومحترمة، بالإضافة إلى أن الفيلم تسيطر على أحداثة فكرة عامة وهي الانتماء للعائلة.

وأوضح ماجد أنه غاب عن السباق الرمضاني الماضي نظرا لقيامه بتصوير فيلم "قلب أمه"، وكان مِن الصعب القيام بتصوير الفيلم والمسلسل في نفس الوقت، مشيرا إلى أنه شاهد في رمضان كلا من مسلسل "طايع" لعمرو يوسف ومسلسل "الوصية" لأكرم حسني.

"قلب أمه" بطولة كل من شيكو وهشام ماجد ودلال عبدالعزيز ونور قدري ومحمد ثروت وأبطال snl بالعربي ومحمود الليثي وأحمد سلطان، وسيناريو أحمد محيي ومحمد محمدي ومن إنتاج أحمد السبكي وكريم السبكي وإخراج عمرو صلاح.

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: هشام ماجد يُؤكّد أنّ "قلب أمّه" وجبة كوميدية تُسطير عليها فكرة الانتماء ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق