عاجل

أخبار الفن: عفاف شعيب تُؤكّد أنّ نجاح شخصيتها في "فوق السحاب" أسعدها

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرّحت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب بأنّها سعيدة بردود فعل المشاهدين تجاه شخصيتها في مسلسل "فوق السحاب" مع هاني سلامة، مُوضّحة أنها شخصية إيجابية تحبّ الناس والخير، مشيرة إلى أنها دائما تختار الأعمال التي تقوم بها.

وأعربت عفاف شعيب عن سعادتها من الأدوار التي قدمتها في السنوات الأخيرة في مسلسلات العار والكيف، وغيرهما من الأعمال، وعن أحب دور إلى قلبها قالت إن هناك محطات في حياتها مهمة لكن أهم دور لها وتعتبره قريبا إلى قلبها بعد عودتها للتمثيل هو دورها في مسلسل "إمام الدعاة" مع الفنان حسن يوسف.

وتحدّثت عن أدوارها المقبلة وقالت لم تظهر حتى الآن حاجة جديدة لكنها لن تقل في اختياراتها عن أعمالها القوية، موضحة أنها دائما تسعى إلى تقديم الأفضل، وعن تعاملها مع مجموعة من الشباب قالت إنها سعدت بالتعامل معهم في مسلسل "السحاب"، مشيرة إلى أنهم جميعهم تميزوا بالأخلاق واحترام الكبار.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: عفاف شعيب تُؤكّد أنّ نجاح شخصيتها في "فوق السحاب" أسعدها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق