ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- خالد النبوي: والدتي سبب مشاركتي في مسلسل "بوابة الحلواني" رغم ضعف الأجر

في الفن: تحدث خالد النبوي عن والدته وارتباطه الشديد بها موضحا أنها رحلت منذ فترة قريبة، وكانت تمثل له كل حياتي، واصفا أنها كانت سيدة عظيمة وكل شيء جيد في وجدانه كانت سببا له.

وقال النبوي :عندما أمر أمام مكتبتي، هناك كتبا معينه تعيد الذكريات واشاهد من خلالها صورة والدتي الراحلة عندما كانت تعطيني أموالا لشرائها، وكانت تساهم في ثقافتي، ففي الوقت الذي كنا لا نملك فيه رافاهية الانفاق كانت تستثني العلم من ذلك ولا تتوقف عن العطاء ابدا".

وأضاف خالد النبوي خلال حديثه مع منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة CBC، قائلا: أتذكر موقفا لوالدتي عندما كنت حديث التخرج وعرض على المشاركة في مسلسل "بوابة الحلواني" مقابل أجر 1900 جنية فقط، ولم أوقع وقتها على العمل لأنني تلقيت في نفس الوقت عرض أخر من لفيلم سينمائي مقابل ضعفي الأجر عن المسلسل وكنت سأعتذر عنه واصور الفيلم نظرا للمقابل المادي، لكن والدتي رفضت ونصحتني أن التزم بمن اتفقت معه في البداية وليس بالأكثر ماديا، وهو ما حدث ووقعت لـ"بوابة الحلواني" ووجدت أنها كانت محقه في ذلك".

وتطرق خالد النبوي للحدث عن مسلسل "مصطفى محمود" وسبب عدم تنفيذه قائلا: "عانيت وتعبت كثيرا في العمل على شخصية مصطفى محمود لمدة 4 شهور، من أجل أن يخرج هذا العمل للنور بالطريقة التي تليق بمكانته، وقدمنا ما يوازي حلقة من العمل وطرحنا جزءا من الإعلان الدعائي".

وتابع: "الشكل الخارجي لشخصية "مصطفى محمود" أخذ منى 4 شهور مجهود حتى نقترب من ملامحه، ومعي 7 أشخاص كانوا يعملون على مدار 3 أيام على المكياج فقط، وفي كل مرة نحاول الوصول لنتائج أفضل، حتى قررت الاستعانة بالماكيير الذي صنع لي مكياج شخصية "السادات" وهو يتواجد في أمريكا".

وشدد النبوي على أهمية مسلسل "مصطفى محمود" متمنيا من الممولين و القنوات الفضائية التي تعرض المسلسلات أن تهتم بهذا العمل ليخرج للنور، لأنه يجب أن يكون للشخصيات العظيمة في حياتنا اعمالا فنية جيدة تتحدث عنهم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد موهبة خالد النبوي في تقليد سعد أردش

بالفيديو-20 تصريحا لخالد النبوي في "معكم": شقيقي كان مصابا بمرض خطير..هذا أجري عن مسلسل "بوابة الحلوني"

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- خالد النبوي: والدتي سبب مشاركتي في مسلسل "بوابة الحلواني" رغم ضعف الأجر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا