ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: بالصور - نجوم الفن في عزاء حمدي قنديل

كتب - بهاء حجازي:

تصوير - هاني رجب:

تلقت ياسمين -ابنة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي- عزاء الراحل الإعلامي حمدي قنديل، الذي أقيم مساء أمس الخميس بمسجد عمر مكرم، بدلاً من والدتها الفنانة نجلاء فتحي، نظرًا للحالة الصحية التي تمر بها نجلاء فتحي بعد وفاة زوجها.

وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة الكبيرة لبلبة، خالد النبوي، فاروق الفيشاوي، المخرج خالد يوسف، إلهام شاهين، ميرهان حسين، سامح الصريطي، زينة ، محمد أبو داوود، وفاء عامر، فيفي عبده، نادية الجندي، مادلين طبر، مصطفى كامل، سمير الإسكندراني، ريم البارودي، وسمير صبري، وأحمد سلامة، وحمدي الوزير، وخالد زكي، وغيرهم.

يُذكر أن الإعلامي حمدي قنديل قد توفى بمنزله بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 82 الثانية والثمانين عامًا، وذلك حسبما أعلن شقيقه المحامي عاصم قنديل، وقدم حمدي قنديل العديد من البرامج الكبرى والمهمة ذات الطابع السياسي، منها "رئيس التحرير" و" قلم رصاص".

هذا المحتوي ( مشاهير: بالصور - نجوم الفن في عزاء حمدي قنديل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا