الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: غادة عادل تستعد لاستئناف "تعشب شاي" بعد عيد الفطر

كشفت الفنانة غادة عادل، أنها مشغولة حاليا بتصوير حلقات من برنامجها "تعشب شاي"، مشيرة إلى أنها ستقوم باستئناف البرنامج بعد عيد الفطر، موضحة أنها ترددت في البداية من التجربة الإعلامية خاصة أن ضيوفها متنوعين مابين إعلاميين ونجوم، ولكنها تشجعت من قبل زملائها الذين سبقوها في تقديم البرامج وحقوا نجاحات كبيرة على رأسهم أشرف عبد الباقي في العديد من البرامج في قنوات خارج مصر وداخل مصر، والفنان الراحل نور الشريف الذي كان يقدم برنامج عن السينما وروادها والفنانة ريهام عبد الغفور التي قدمت من قبل برنامج تذكرتين سينما.

الدراما

وعن غيابها في رمضان هذا العام، أوضحت عادل في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أنها سعدت خلال الأعوام السابقة من تقديم مجموعة من الأعمال الجيدة على شاشة الدراما، منها "الميزان، وعفاريت عدلي علام"، موضحة أنها كانت تتمنى أن تقف أمام الفنان الكبير عادل إمام حتى تكتمل خبراتها بعد أن تعاملت مع كبار النجوم على مدار مشوارها الفني منهم فاتن حمامة وأحمد رمزي، مشيرة إلى أن عادل إمام تاريخ كبير وكثيرا من المشاهد كنت منبهرة به موضحة أنها تقوم حاليا بتحضيرات سينمائية متعددة منها الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأميركية ومنها الجزء الثاني من فيلم هروب إضطراري .

البطل الأوحد

وبشأن مفهوم البطل الأوحد بالسينما، أشارت إلى أن هذا المفهوم تغير فهناك بطولة جماعية ونجحت منذ عام ظهور فيلم الجزيرة الجزء الأول حيث أحتوى على العديد من النجوم ثم عمارة يعقوبيان وليله البيبي دول كل هذه الأفلام جمعت بين النجوم وهذا ما شجع لإنتاج مجموعة أفلام بها العديد من النجوم وحققت نجاحا كبيرا، مثل الكنز للرائع شريف عرفة الذي قدم من قبل ولاد العم، وجمع بين شريف منير وكريم عبد العزيز ومنى زكي.

منّة شلبي :

وأضافت أنها سعيدة بالتجربة مع منّة شلبي، خاصة أن منّة من الصديقات العزيزات على قلبها . وعن الألوان التي تحبها أوضحت أنها تحب الأبيض والأحمر والأسود، وعن الأكلات التي تحب تناولها أشارت إلى أنها تحب تناول الحلويات وتحب البيتزا والأسماك أيضا.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: غادة عادل تستعد لاستئناف "تعشب شاي" بعد عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا